Home

كيف اتنشط وأنا حامل

اختاري الأوضاع المناسبة للعلاقة وبعدها لحدوث الحمل. هناك بعض النصائح التي يقدمها بعض المختصين عند ممارسة العلاقة الحميمة، من أجل فرص أفضل لحدوث الحمل: استلقي في الفراش بعد العلاقة: يُفضل الاستلقاء في الفراش نحو 15 دقيقة بعد العلاقة وعدم الذهاب إلى الحمام، ولكن ليس كما هو. ذات صلة; كيف أسمن وأنا حامل; طرق لزيادة وزن الحامل النحيفة; تعتقد الكثير من السيدات أنّه لا بدّ لها من أن تسمن بشكل كبير حتى يكون حملها صحياً ويكون المولد سليماً وبصحة ممتازة، لكن هذا غير صحيح فالهدف هو الحصول على تغذية.

ومن وجهة نظر علمية، أكدت الاستشارية في أمراض النساء والتوليد علياء المنصوري، أن الرياضة «مهمة جداً للمرأة الحامل»، مضيفة أنها «تنشّط الدورة الدموية، وتساعد على كسب لياقة بدنية عالية خلال فترة الحمل وعند الولادة»، وتخفف من حدة توتر الحامل، غير أنها تنصح بالمشي والسباحة واليوغا وتمارين (الأيروبيك) الخفيفة، في حين تشدد على «ضرورة الابتعاد عن حجم البويضة المناسب للتلقيح. غالبا يحدث الحمل ببويضة واحدة فقط , و في حالة الحمل بتوأم يكون ببويضتين , و لكن قد يحدث حما بتوأم ببويضة واحدة تنقسم و تتحول إلى جنينين و هو ما يجعل التوأم متشابه

7 خطوات لحدوث الحمل بسرعة سوبر مام

1. عاد انا سمعت انه ممكن بعد ماينشال اللولب والوحده تحمل على طول تزيد فرصة الحمل بتوأم لانه المبايض تتنشط بعدها والله انا صج نفسي بتو
  2. المراجع تجنب المواد الكيميائية يجب على الحامل العناية بالشعر في كيف أعتني بشعري وأنا حامل - موضوع صبغ الشعر أثناء الحمل
  3. كيف اهتم بنفسي لزوجي وانا حامل؟ بعد الإنجاب، كيف تحافظين على حبه لك وحبك له؟ 5 افعال عليك عدم القيام بها بعد الشجار مع زوج
  4. يوجد بعض الإجراءات الوقائية التي قد يساعد اتباعها من قبل الحامل على حماية نفسها من حكة المهبل، وهذه أهمها: ارتداء ملابس داخلية قطنية دومًا. استعمال المناديل المعطرة والمعقمة لتنظيف المنطقة الحساسة خلال فترات النهار. تناول اللبن الزبادي بشكل منتظم للحفاظ على التوازن الحمضي - القاعدي لبيئة المهبل

كيف أسمن وانا حامل - موضو

حامل وتخشين من زيادة وزنك؟؟؟تفضل

1. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.
  2. الصيام و انا حامل غلط ؟: السلام عليكم انا لسه دا اول حمل ليا. و انا بصوم رمضان. هل ده عادى و لا ايه ؟؟. انا بخاف يكون خطر على البابى او يضره بحاجه لا قدر الله كنت اتصلت بالدكتور و قالى الصيام عادى مفيهوش مشاكل بس انا.
  3. هل ممكن أحمل وانا أستخدم حبوب فيزان ؟. حبوب فيزان هي عبارة عن حبوب منع حمل أحادية تتركب من الدينوجيست و هو المشابه الصنعي لهرمون البروجستيرون . تعتمد هذه الحبوب على زيادة سماكة مخاط عنق الرحم.

حجم البويضة المناسب للتلقيح للحمل و للحمل بتوأم و طرق

طريقة كيف أضعف وأنا حامل. في أشهر الحمل يبدأ وزن المرأة بالزيادة بشكل ملحوظ وكبير دون القدرة على التحكم فيه، فالجنين ينمو باستمرار حاملا معه الأوزان الإضافية، وقد يختلف الأمر من امرأة إلى. السلام عليكم... دكتورة ابني عمره 11 شهر ويرضع طبيعي وانا الان حامل بطفلي الثاني بالشهر الرابع. هل يمكنني الاستمرار على الرضاعة الطبيعية لط كيف أنقص وزني وأنا حامل الفهرس 1 التغيرات الناتجة عن الحمل 2 سبب زيادة وزن الحامل 3 الحفا

اعراض الحمل في الشهر الاول,اعراض الحمل بولد,اعراض الحمل ببنت,اعراض الحمل قبل الدورة باسبوع,اعراض الحمل يوم. كيف أنقص وزني وأنا حامل الفهرس 1 التغيرات الناتجة عن الحمل 2 سبب زيادة وز موقع لـها أون لاين أحد أكبر المواقع النسائية العربية التي تخاطب المرأة. ويعنى بنشر الوعي في الجوانب الشرعية والتربوية والاجتماعية والفكرية والثقافي

Video: كيف طريقة الحمل بتوام؟؟ ادخلو يالي تبغون توأم - عالم حوا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احنا اكثر ناس في هذا المنتدى محتاجين لبعض لافكار بعض لنصايح بعض ونتعلم من تجاربنا والكل يستفيد خلونا ما نبخل بشئ يفيدنا ولله ان احيانا معلومة بسيطه تفك ازمة صار لها. كيف تجعلين شعرك ينمو بسرعة Long Hair Styles Grow Hair Faster Hair; تنشط من المبايض وتزيد من معدل إنتاج البويضات بكثرة. اختي كانت داصما تعالج بهم و الان صار عندها 3اولاد ربي يحفضهم وانا وبعد تجربة طويلة مع. وخاطري في الحمل لأني تزوجت وانا عمري كبير 33 سنه . وارجعت المستشفى . وقالوا لي عندك هرمون الحليب واخذت علاج ونزل الهرمون ، بعدين قالوا لي عندك التبويض ضعيف واخذت كلوميد وتحسن التبويض عندي

تجربتي مع البردقوش للحمل بتوأم تعد تجربتي في استخدام البردقوش لتكوين توائم واحدة من أهم التجارب التي مررت بها على الإطلاق ، وقد ساعدتني كثيرًا. مثل أ في حالة الرغبة في الحمل مع تكيسات المبايض يكون من الضروري المتابعة مع طبيب أو طبيبة نساء لوصف علاجات تساهم في الحمل مثل أدوية الخصوبة التي تنشط المبايض. يذكر أن أفضل هذه العلاجات دواء الكلوميد

إليك الآتي. لمن ترغب في الحمل بعد الأربعين. إليك الآتي. يعد الحمل أمرا صعبا مرهقا على المرأة في أي وقت، ولكن عندما تكونين فوق عمر معين، فإن الأمر قد يصبح أصعب وأصعب. وإذا كنت قد أجلت أمر الحمل. الحجامة للحمل متى وقتها؟ الوقت المفضل لعمل الحجامة للحمل هي أيام التبويض من كل شهر لمدة ثلاثة أشهر متتاليين أو قبل الإباضة بيومين ومن الأفضل عملها في الأيام الفردية مثل يوم 11,13,15 من الشهر العربي، حيث تعتبر هذه الأوقات. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبآ بنات عساكم بخير اليوم بكتب تجربتي مع تاخر الحمل وعسى.

اضرار لقاح كورونا فايزر. تشمل الآثار الجانبية التي تم الإبلاغ عنها باستخدام لقاح فايزر بيونيك-19 ما يلي: [1] [2] ألم في موقع الحقن. التعب. صداع الراس. ألم عضلي. قشعريرة. ألم المفاصل. حمى قد تعاني الحامل من عدة مشكلات أثناء الحمل، وإحداها هي حكة المهبل، فما هي أسباب حكة المهبل للحامل وما هي طرق علاجها؟ إليك أهم المعلومات: أسباب حكة المهبل للحامل. تمثلت أسباب حكة المهبل للحامل:. 1 أعراض الإباضة ماهي الإباضة المراحل التي تمر به وتحديد موعده والطرق المناسبة لحدوث الحمل بإذن الله بسم الله الرحمن الرحيم الإباضة ماهي الاباضة وكيف تحدث؟ الإباضة هي إطلاق البويضة من جريب المبيض. بعد إطلاق البويضة.

كيف أعتني بشعري وأنا حامل - موضو

1. لا بد أن أعرف كيف أعتني ببشرتي يومياً وفقاً لنوعها؟ كيف أعتني ببشرتي وأنا حامل. مارسي الرياضة تحت إشراف طبيبك المختص، إذا سمح لك بذلك حيث تنشط الرياضة الدورة الدموية وبالتالي زيادة ضخ.
  2. الآن أنا حامل في شهري الخامس حدث لي الحمل وأنا أتناول حبوب المنع ولكن إرادة الله شاءت ذلك والحمد لله قرأت أحد المواقع أن الأسبرين ليس له أثر في علاج أسباب الإجهاض؟ ما رأيك
  3. مشاكل الحمل فى الثلاث شهور الاولى(ملف شامل) بسم الله الرحمن الرحيم عيدكم مبآآرك وكل عام وكل ام حامل بالف خير يرب الحقيقه قد شدنّي الموضوع بالحآآح ولفت نظري لإحتوائه على اغلب تساؤولات المرٱه الحامل مثلي و خصوصا بالشهور.
  4. لماذا لا أحمل؟ أصبحت مهووسة بالحمل حتي وان لم افكر في الامر طيلة هذا الشهر لكن اليوم عندما جاءت الدورة اليوم تراقصت في ذهني كل التجارب التي مررت بها...اللهم لا اعتراض على حكمك لكني والله أشعر ب
  5. تعرفي على احتياطات أكل الكبدة للحامل في الشهور الاولى ، الكبدة للحامل لها من الاهتمام ما يؤهلها لتصبح أكثر من أكلة لها، ومع هذه المزايا للكبدة والتي سنذكر لك منها بمقالنا فى موسوعة إلا أن القاعدة تنفي التبذير والإسراف.
  6. @@ تجااااااارب حقيقيه لزياااادة فرص الحمل @@ خواتي قرأت موضوع في احد المنتديات وحبيت انقله لكم للاستفادة وببدا فيه بسم الله تجارب حقيقيه لزيادة فرص الحمل :اتمنى الكل يستفيد السلام
  7. الحمل والانجاب كيف تكون الشهرة المحببة للكثيرين نقمة أحيانًا لا تقل في نفسك ليتني مشهوراً، ولا تتساءل أنك لماذا هؤلاء مشهورين وأنا لا؟ بل فقط تعلم أن تحب ما تعمل ولا تنظر لغيرك أبداً.

طريقة عمل الحنيني 3a2ilat

1. السوق السوداء مصطلح يطلق على ممارسات تجارية كثيرة لا تعيش في النور ولا تحسب ضمن الاقتصاد ولا يمكن العثور على موقعها بسهولة. وكما توجد سوق سوداء للمخدرات وزراعة الأعضاء والرقيق الأبيض ؛ توجد سوق سوداء وأحيانا رمادية.
  2. تبحث الكثير من النساء عن إجابة سؤال هام وهو متى يتم الجماع بعد أخذ ابرة تفجير البويضة للحمل بولد لكي تتعرف على الوقت المناسب للتلقيح الذي يمكنها من حدوث حمل
  3. إقراألمقال كاملا : https://shoalakhbar.com كيفيّة زيادة الوزن في الحملبالنسبة لأغلبيّة النِساء فإنَّ عمليّة زيادة.
  4. تعرف على اجابة الدكتور الدكتور مدحت محمد البقاعي على سؤال السلام عليكم في اي اسبوع من الحمل تستطيع ان تطمئن الحامل على سلامة تكوين النخاع الشوكي والدماغ للجني..
  5. الشهر الثامن من الحمل فيه يسمع الطفل ويرى وتنمو أظافره الرقيقة وتكتسب بشرته اللون الوردي الرياض: د. عبير مبارك بعد الأسبوع 32 يطلب الطبيب عادة حضور المرأة الحامل إلى العيادة كل أسبوعين في الشهر

مـلاذ/ بقلمي. Sep 5, 2021. #2. المقدمة ♪♪. لكلٍ منا جانبين. جانب بارد يخلو من المشاكل والتوترات وجانبٌ مثل النيران يُحيط بنا كلما تحدثنا وتشاجرنا. لدى كلٍ منا حياة مختلفة وأحلام مختلفة وبيئة. ما ضرر كثرة استخدام مضادات الالتهابات المهبلية أثناء الحمل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا أنا حامل بالشهر السابع من أول حملي وأنا أمر بظروف مؤلمة جعلتني كثيرة البكاء والحزن والقلق حتى الآن فما تأثير ذلك على. استشارة: زوجي لا يجامعني إلا مرة كل أسبوعين، فهل هذا أمر طبيعي؟. 2021/12/16. 3. السؤال. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا متزوجة منذ سنة و 10 أشهر من زوج عمره 43 عاما، أنا زوجة ثانية مشكلتي زوجي لا. يزداد وزن الحامل في فترة الحمل حوالي 10-12 كيلو جرام وهذه تعتبر الزيادة الطبيعية والتي يكون من السهل العودة للوزن الطبيعيي بعد الولادة والإرضاع ولكن البعض قد يزيد فقط 7-8 كيلو وهولاء عادة إما. طريقة تفعيل بطاقة فيزا الراجحي : - بعد استلام بطاقة الفيزا يجب الانتظار مدة 24 ساعة قبل القيام بتفعيلها . - بعد ذلك يقوم صاحب الفيزا الاتصال برقم هاتف الراجحي المصرفي (8001246666) . - بعد الاتصال.

حكة المهبل للحامل: أهم المعلومات - ويب ط

كيف يمكنني كسر الروتين الذي يجتاح حياتنا ; أريد أن أغير من شخصيتي لكي يحترمني الجميع ; كيف أغير نظرة زوجي لي وأجعله يهتم بي أكثر؟ كيف أتعامل مع إزعاج الجيران هل أصبر عليه أم أواجهه وجود إفرازات مهبلية بيضاء تشبه الجبن ما سببها السلام عليكم ورحمة الله جزاكم الله خيرا على المجهود الرائع جعله الله في ميزان حسناتكم عمري 25 عاما وتزوجت منذ سنة وشهرين وعانيت بعد زواجي بأسبوعين من إفرازات بيضاء وثقيلة.

كيف تتمكن من كسب المال أثناء الدراسة بطرق مجربة وعملية؟ • تسع

حين كنا صغارا كان لغزي المفضل - الذي طالما أحرجت به الكبار - هو: من يعرف السبعة الذين ولدوا بلا أب!؟... وفي حين يفشل البعض في الإجابة ينجح البعض الآخر في ذكر ثلاثة أو أربعة - ونادرا ما يكمل أحدهم السبعة. وبما أن الأطباء غير متواجدين حاليا سأخبركي من معلوماتي الشخصية وهو أن الحمل بتوأم ممكن يحدث باستعمال أدوية تنشط المبيض باشراف الطبيبة,يعني روحي الطبيبة وشوفي كيف ممكن تساعدك هل يجب الغسل بعد الجنابة مباشرة للمرأة؟ وهل هناك أي من الأضرار إن قامت المرأة بتأخير الاغتسال؟ فكما نعلم أن الغسل من الأمور التي فرضها الله على المسلم والمسلمة بعد اللقاء الحميمي من أجل التطهر للصلاة، إلا أن هناك.

العمر الذي يفكر فيه الصبي جنسيا 3a2ilat

هل لغشاء البكارة وضيق المهبل تأثير على الحمل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا متزوجة في شهر 7 الذي فات في أول علاقة بيننا أحسست بألم شديد وما قدرت أتحمل ورحت للدكتور قال لي المكان ضيق والغشاء مطاطي لكن لا تعملي عملية. كيف أغذى قطى الصغير؟ -----ثالثا القطط الحامل : 1-العنايه بها بعض قليلى الخبرة يسئلون عن كيف اعرف ان قطتى قد حملت ؟؟ يختنق وانسداد في الأنف والمادة الصفراء تخرج وتجف على فمه وتغلقه وانا بين. [الأرشيف] الصفحة 18 تجمع حوامل للشهر الرابع والخامس والسادس طـبـيـبي لدردشــة الحوامـــــ تفسير رؤية تمشيط الشعر الحامل. حلمت أنى أمشط شعري وكان لونه أشقر في المنام وأنا حامل، ما تأويل ذلك؟ تفسير حلم تمشيط الشعر للحامل فهذا يشير إلى أن ولادتها سوف تكون سهلة وميسرة للغاية

هل تنشط الغدد الليمفاوية في الحمل الطب

* كيف تصفين لنا «أنابيلا الأم»؟ - أعتبر نفسي أُماً مسؤولة وحنونة، كما أنّي متمسّكة جدًا بأولادي وأنا صديقة جيدة لهم. متمسّكة بعائلتي لأبعد حدود فهي مصدر الأمل والتفاؤل في حياتي.. soccer-spain-ab6:برشلونة حامل اللقب يودع كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام بيلبا عصير فاكهة الآساي أقوى فاكهة في العالم حسب تصنيف خبراء التغذية. هو غذاء وليس بعلاج, له فوائد عظيمة بعد الله - سبحانه وتعالى - من قلب الطبيعة ( اقوى مضادات الأكسدة ) في جسم الإنسان . الحزمة. الثقافه هو كيف تغرينه وانتي معه وبين يديه كيف تعيشين زوجك احساسك الصادق وتقبلك له وحبك وعشقك له . حبك زوجك لك يبان في الفراش وهو يقيس محبتك له على هذا الاساس تبعدين بالفراش معناتك تموتين فيه يتطلّع برشلونة إلى التعويض عن موسمه المتعثّر في جميع الجبهات محليًا وأوروبيًا عندما يواجه غريمه التاريخي.

تنشط منذ عام 2012 في «السوشيال ميديا»، أما ظهورها الأول على الشاشة، فكان في 2017 برفقة شقيقتيها مريم وفاطمة، في حين كان مسلسل «عطيتك عيوني» أول عمل درامي تمثِّل فيه، وتحديداً عام 2019، لتعمل بعدها في «تقدير احتياج» في 2020. [الأرشيف] الصفحة 131 دردشة حوامل شاركوا جميعا و لكم الفال طـبـيـبي لدردشــة الحوامـــــ كيفية إنقاص الوزن والمحافظة على بقائه السلام عليكم أنا متزوجة منذ سنتين وكان عمري 21 سنة وقبل الزواج بحوالي 6 شهور كان وزني 72 كيلو وطولي 160 وعملت ريجيما قاسيا جدا لدرجة أني نزلت في حوالي 4 شهور إلى 58 كيلو وبعد ذلك زاد وزني. Quote: بشاشا يفتخر بالدين كتوحيد ويريد نسبته أسبقية بالسودان ولا يعني هذا أنه ينكر للآخرين دينهم بل يريد أن يقول للعرب الذين يفتخرون بأنهم حاملين لواء الإسلام. تجربتي مع الميرمية للحمل. تجربة الحمل الحكيمة من التجارب التي ساعدتني كثيرًا ، فقد جلبت السعادة والبهجة لحياتي ، لأن للمريمية فوائد عديدة يمكن أن تساعد في زيادة إخصاب مبيض المرأة وزيادة فرص الحمل

خواتي كيف حالكم.. خواتي انا حامل في الاسبوع 27 من اول ما دخلت الاسبوع حاسة انه حركة البيي جدا ضعيفة يعني قبل اربع ايام تقريبا كانت قوية ومستمرة لكن الحين جدا ضعيفة ويمكن مرتين في اليوم يا دوب احس فيهم هل هذا طبيعي وما. كيف الحال يادلوعة المنتدى. بحثت لك عن موضوع الزنجبيل. وقرأت عدة مقالات. لقيت أغلب المواضيع توصي بشربه لتخفيف آثار الوحم والغثيان لدى الحامل في الأشهر الأولى . أختي أنا كنت حامل قبل سنتين ومن بداية الحمل سافر زوجي وأنا بقيت عن أمي ، فشتهيت الحلبة فبدأت أمي تطبخ لي الحلبة مع العسل يوميا من بداية الشهر الأول وكنت أكلها على الريق من كثر حبي لها

لهن لمن ترغب في الحمل بعد الأربعين

كلمات قبيحة بين الزوجين تقال في الفراش. سمّي الأعضاء الجنسية بأسمائها بلغتك العامية. استخدام الأفعال التي تعبر عن الجماع والجنس باللغة الدارجة. اخبرها بالتفصيل بما تنوي فعله فيها أثناء. قسوة الزوج على زوجته الحامل هل قسوة الرجل حب؟ سوبر مام . القسوة صفة تصعب على الأشخاص تعاملهم مع بعضهم البعض، فما بالنا إذا الزوج يعامل زوجته بتلك الطريقة، فأحيانًا تجد الزوجة صفات الحنو والعطف من زوجها تغيرت مع الوقت. كيف تعتني بجمالك أثناء حملك...!!! سوف أملي عليكم بعص النصائح لكي تعتني بجمالك عزيزتي الحامل .إضافة على هذا كله لاننسى أن الزوج يريد أن يرى زوجته جميلة أثناء الحمل، الحامل اليوم ليس حبوب كليمن للحمل. كيف تساعد حبوب كليمن على الحمل.تحتوي حبوب كليمن على الاستراديول (Estradio l) وهو الصورة النشطة لهرمون الإستروجين الذي يفرز طبيعيًا من المبيضين، يحفز الاستراديول المبيضين لإنتاج البويضات ويحافظ على.

كيف انشط المبايض بعد حبوب منع الحمل. كيف تنشط المبايض بعد تناول حبوب منع الحمل؟ ماء على المبيض الايمن حجمه 6 او 7 سم ورحت لدكتوره واعطتني حبوب منع الحمل وانا اصلا مركبه لولب استخدمتها شهر و. حبوب زيادة الوزن , تعرف على اضرار وفوائد حبوب ذيادة الوزن ما تفسير هذا الحلم الغريب , حلمت اني حامل وانا منفصله عن زوجي تفسير حلم ولادة البنت لغير الحامل , حلمت انى ولدت بنت وانا مش حامل كيف تعرفين انك حامل , اعراض الحمل. عايزه أحمل على اللولب حملتي على اللولب! بالرغم من إن اللولب من أكتر وسائل منع الحمل الآمنة، إلا إن فيه برضه نسبة 1% احتمال لنسبة حدوث حمل وانتي مركبة اللولب، أوقات ده بيكون راجع لخطأ في التركيب من الدكتور وأوقات بيكون. كيف تنمي مهارات طفلك كيفية تنمية مهارات الطفل - موضو . يجب على الأهل والمُربّيين الأخذ بعين الاعتبار بعض الملاحظات والطّرق والأساليب أثناء تَعليم الطفل مهارة ما، وهي كالآتي: التشجيع والتحفيز المستمر للطفل، بالإضافة. اسباب السيلوليت أثناء الحمل أسلوب الحياة السيء في الواقع، ان تناول الوجبات السريعة واتباع نظام غذائي غير صحي وغنيّ بالدهون والسكريات يمكن ان يتسبب في تكوين السيلوليت في جسمك. اي ام زيادة الوزن غير الصحي، وتراكم.

انا حامل بالشهر الرابع وعندي كسل بالغدة واستعمل ثيروكسين 100من قبل الحمل واخرمرة حللت وانا حامل بالشهر الثاني وقالت استمري على نفس الجرعه وبعدها ماحللت الحين خايفه على الجنين يكون فيه شي كيف انجب توأم..؟؟ السلام عليكم ورحمة الله لدي حلم واتمنى ان احققه وهو ان انجب توأم ,:yahoo::yahoo: اني اعلم ان هذا شي بقضاء الله وقدره ولكن لابد ا كيف اعرف اني حامل اثناء اخذ حبوب منع الحمل. كيف انظف بيتي وانا الحمل مع تناول حبوب منع الحمل أو اللولب أو الواقي الأنثوي طبيب دوت كوم

كيف اتخلص من الخوف والقلق ، يعتبر الخوف والقلق من المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص وبهم يشعر الشخص بالإزعاج مع عدم الراحة لأنه يولد لديهم الكثير من الأفكار السيئة ولذلك يجب معرفة كيف اتخلص من الخوف والقلق ويعتبر. هذه نصائح الدكتورة بيا بريتو بشأن تنشئة الأطفال. كما تُقدِّم توجيهات بشأن ما يمكن أن يقوم به الوالدان ومُقدم كيف اعرف اني حامل وانا ارضع سؤال كثير من النساء منهم من يعتقد أن الحمل غير ممكن بل ومستحيل أثناء الرضاعة الطبيعية وذلك لإنقطاع الدورة الشهرية طوال هذه الفترة لذا يعتمدون على الرضاعة كوسيلة. كيفية وضع كريم مهبلي: 10 خطوات (صور توضيحية) - wikiHo . Autrement nous, autrement, moi. الأسبوع الماضي، كنت في مطار عاصمة أوروبيّة أتصفّح بعض المقالات على هاتفي الجوّال في انتظار أن يحين وقت ركوبي الطائرة للعودة إلى بلدي, تونس، بلد كانت.